تحميل الفيديو من الفيسبوك 




 

 

كلنا يعجبنا العديد من مقاطع الفيديو ونود تحميل الفيديو من الفيسبوك لكننا نواجه العديد من المشاكل والعديد من برامج تحميل الفيديو من الفيسبوك، لكن بفضل الله عز وجل اليوم سنجد الحل لمشكل تحميل الفيديو من الفيسبوك.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ما هو برنامج تحمبل الفيديو من الفيسبوك:

برنامج او تطبيق تحميل الفيديو من الفيسبوك هو برنامج عبارة عن متصفح امن اسمه (VIDMATE) برنامج غني عن التعريف تتصفح من خلاله الفيسبوك وتشاهد الفيديوهات ثم يطلع زر تحميل الفيديو في جانب الفيديو فتقوم بالنقر عليه

مميزات برنامج تحميل الفيديو من الفيسبوك

 يُعد (VIDMATE) واحدًا من أبرز الأدوات المجانية على الإنترنت لتحميل وتحويل فيديوهات فيسبوك بسهولة إلى صيغ عديدة ومتنوعة، مع دعم كامل لأجهزة الهواتف الذكية.

لتحميل فيديوهات فيسبوك بكفاءة وسرعة، نوصي بتثبيت إضافة المتصفح(VIDMATE). هذه الإضافة المجانية تسهّل عليك حفظ فيديوهاتك المفضلة مباشرةً دون الحاجة لزيارة مواقع إضافية.

من اهم مميزات برنامج تحميل الفيديو من الفيسبوك نجد أنه:

·       مجاني

·       سريع يحمل الفيديو بشكل سريع جدا

·       تحميل الفيديو بصيغ عديدة ومتنوعة

·       تحميل الفيديوهات من عدة مواقع كالفيسبوك واليوتيوب والتوتير...

·       أي مقطع فيديو حملته تجده مباشرة في معرض الصور ومقاطع الفيديو

·       وهناك العديد من المزايا الأخرى لهذا التطبيق

كيف أحمل برنامج تحميل الفيديو من الفيسبوك

أولا نقوم بالنقر على تحميل البرنامج (تجد رابط التحميل اسفل هدا المقال) ثم نقوم بتثبيته على الجوال

VidMate هو أفضل تطبيق لتنزيل YT للأندرويد. باستخدام تطبيق VidMate ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YT و Facebook و Instagram وحالة WhatsApp وغيرها الكثير. تحميل VidMate




كيف تحمل الفيديو انطلاقا من هذا البرنامج

vidmate هو برنامج تنزيل فيديو من فيسبوك يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك بجودة عالية: Full HD، 1080p، 2K، 4K. باستخدام أداة تنزيل الفيديو من Facebook، يمكنك تنزيل أي فيديو من Facebook، وتحويل فيديو Facebook إلى mp3، وتنزيل مقطع mp3 من Facebook. قم بتنزيل مقاطع فيديو Facebook عبر الإنترنت على متصفح الويب (vidmate)، دون الحاجة إلى إنشاء حساب وتثبيت برنامج الدعم.

 

 

لتحميل البرنامج اضغط هنا

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-